~*{... َقٍِــنــٍآصِ آلآمٍـــَآرٍآتِ ...*~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~*{... َقٍِــنــٍآصِ آلآمٍـــَآرٍآتِ ...*~

 .+[ نٍــصِــنٍــعُ مٍَــنٍ آلــجَــنٍــۈنٍ أبُــدُآعُ ]+.     
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وقال القلب آه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:52 am

الجزء الثاني والعشرين:

جنان قررت انها لازم تتواجد مع حسام بمكان واحد عشان تنفذ اللي براسها تبي تطلع الحرة اللي في قلبها من ناصر على حسام ومسكت جوالها دقت على اخوها سالم اللي بعدة قاعد مع حسام..
سالم كان مندمج بالسوالف مع حسام يوم رن جواله وشاف المتصل حبيبتي الوحيده اخته جنان استغرب وقال لسالم :هاذي جنان ماادري شفيها!!ورفعة
سالم:هلا
جنان:هلا والله
سالم:ها حبيبتي فيك شي؟
جنان:لا ولا شي اخوي بس بغيت اسألك متى بيروح صديقك؟
سالم:انا بعد شوي بروح اوصله بيته لأن جينا بسيارتي!
جنان:حلو لأني ابيك تاخذني السوبر ماركت فيه كم شغلة احتاجهم..
سالم:وليه ماتروحين مع السايق؟!
جنان:الله يهديك يااخوي وين اروح معاه الحين طالع الساعة كم..
حسام:اوكيه خلاص قبل مااطلع بتصل لك عشان تجين تركبين السيارة..
جنان:طيب يلة باي..
حسام عرف انها قرأت الخاطرة اللي كتبها لها وان طلبها من اخوها انها تجي معهم فيه ان..!
* * *
ريم لما قال لها خالد تلبس شيلتها وانهم بينزلون تحت واخوه نايف موجود صدقته ولبستها بس اللي ماكانت تعرفة انه بيهرب بها لبرا الحديقة..
ريم:والحين خلوود خلني ادخل خلاص ..
خالد:مافي مافي تقعدين معاي يعني تقعدين..
ريم:والله كأنك ياهل..
خالد:ياليت اكون ياهل اذا بيسمح لي احصل على العطف منك.
ريم بنظرات خطيرة:والنهاية معاك خالد!!
خالد:هههههههههههههاااي تعجبني المعصبة..
ريم:يعني الحين مو انت قايل لي انه اخوك تحت والبس شيلتي عشان كذا يوم انك مابتقعدني معاه وبتيببني الحديقة ليش خليتني البسها.؟
خالد:والله مايت لي الفكرة الا يوم طليت من النافذة وشفت القمر شمحلاته..!
ريم بمسخرة: عشتوا نسيت اني ماخذة رومانسي..
خالد:والمفروض تتحمدين ربك وتشكرينة علي تراني نعمه قدريها يابنت الناس..
ريم:لا والله احلف شنو شايفني مااحمد ربي يعني..!
خالد عرف ان هوشة جديدة بتبتدي:سوري سوري يااميرة قلبي السموحة منك..
ريم :آه والله لو مااحبك كان من زمان وليت عنك..!
خالد:لو ما شنو؟
ريم عرفت انه استانس يوم قالت انها تحبة لانه مسكين من عقد عليها وهي حارمته من الدلع وهي الحين مقررة تفك نفسها شوي وتقول له بدلال:لو مااحبك شنو فيك؟!
خالد وهو مفتح ع7يونه على الاآخر:والله اني شاك ان في غقلك شي اليوم قومي ندخل داخل قبل ماتجني علينا الحين..!
ريم:ههههههههههههههههههههه
خالد حاس بالجهد اللي تبذله ريم عشان تسعدة فسكت وهو يستمتع برنة ضحكتها الجذابة..
ودخلوا من الباب الرئيسي..
نايف:بسم الله من وين جايين انتوا؟
بدرية:الله يقطع عمايلكم هربانين من الباب الخلفي ها؟!
ريم:هههههه يمه هذا خلود هاوشيه..
ابو ناصر:الله يهديكم يا عيالي ..
وقام راح فوق غرفته..
ناصر:شفيه ابوي يمه؟!
بدريه:آه والله ماادري ! وقامت الأفكار تتلاعب في عقلها مرة ثانية..
ريم:الا منو في بيتنا يمة اشوف بره جواتي بنات؟!
بدريه:ايه هاذي عبير واختها فوق مع اختك وخالتك..
ريم:صج! شوف الخيانه ولا يقولون..عن اذنكم بروح اشوفهم..
بدريه:اذنك معك..
ناصر:انا بعد ابي اركب غرفتي تعبت من هنية..وبمساعدة خالد ونايف ركبوا كلهم غرفة ناصر..
وظلت بدرية مو قادرة تركب لريلها لاتشوف وجهه وترد تتصارع مع الشكوك ولا هي قادرة تسكت عن الوضع..
* * * * *
اريج ظلت تناظر اخوها حسين تبي تشوف ردة فعلة..
حسين ظل منكس راسة والدموع تنزل من عيونه بغزارة..
اريج:حسين انا مابيك تزعل على شي راح!
حسين بصوت كسير:بس يا اريج:لما امي وابوي راشد قالوا لي ماكان المفروض اسوي لهم كذا..اصلاً انا قبل لاادري انه كان عايش ماكنت مهتم حتى اني اشوف صورة له..
صج انه اسمي مرتبط بأسمة بس ولا يوم سمعت عنه..
ولما قال لي ابوي راشد الله يرحمه انه ابوي كان عايش وانه وامي كذبوا علي وقالوا لي انه مات من زماااااااان عصبت وهجت وتخيلت انه حياتي كان ممكن تصير غير..
اريج:بس ماتظن انه هذا لصالحك انك ولامرة عرفتة..
حسين بتفكير:يجوز..
اريج: الا اكييد امك ماقالتلك عنه لأنها خايفه منه عليك انت تعرف هو شنو سوا لأمك عذبها لين ماحصلت الطلاق وتمرمرت في المحاكم عشان تحصل عليك وعلى حضانتك ..
حسين بصوت اللي يحس بالذنب:وابوي راشد رباني كأني ولدة ومن صلبه وعمرة ماقصر علي في شي ماكان يفرق بيني وبينكم في شي وكان يمكن يعطف علي اكثر بس انا ماقدرته يا اريج ماقدرته وخسرته خسرتهم هم الاثنين ..
اريج:صلي على النبي وخلي ايمانك بالله قوي وحط في بالك ان الله كان رايد هالشي عشان تصلح نفسك..
حسين:مشكورة اختي!
اريج:حبيب اختك انت لاشكر على واجب..
حسين:اريج انا ماادري شكنت بسوي بدونك
اريج:بس اوعدني ان أي شي يصير لك تقول لي عليه..
حسين ذكر الحاله اللي تجي له احيانا بس ماحب يخوفها علية..
وطق الباب محمود وهو ماسك ريهام من يدها وتمشي جنبه..
حسين:تفضل..
محمود:اهليييييين بحبيب قلوبنا..
حسين راح له وسلموا على بعض بقوة حتى ان محمود بغى يصيح..
حسين ناظر ريهام وطالع في اريج:لاتقولين ريهام الحلوة
ريهام طويلة للسان:ايوه انا اندك مانئ!<ايوه انا عنك مانع؟
حسين:ماشاء الله وطويلة لسان
ريهام:انت تصير حالي مو؟>انت تصير خالي مو؟
حسين:ايوه حبيبتي انا خالك اخو امك..
وخذها قعدها على حظنة
ريهام:انت اخو لاسد بعد مو؟
حسين:هههههههه مو
ريهام:ايييييييييه وانا اقول وين سفتك من دبل..<ايييييييه وانا اقول وين شفتك من قبل..!
حسين:هههه وين شفتيني؟!
ريهام:انا سفتك في الصورة!
حسين:أي صورة؟
ريهام:ماما كانت حاتة صورتك تحت محدتها كل يوم دبل لاتنام تسوفها وتصيح ولاتتكلم معاها..!<ماما كانت حاطة صورتك تحت مخدتها كل يوم قبل لاتنام تشوفها وتصيح ولا تتكلم معاها..
حسين رفع راسة لأريج اللي صار وجهها احمر:يابعد عمري اروج..
اريج:خلاص حسون لكن اوريك ياريهاموه فشلتيني.
الكل:هههههههههه
اريج:شسوي يااخوي والله احبك..
حسين:وانا امووووت فيك..
محمود:احم احم اطلع برا؟!شنو هذا تراني اغار !حسين شيل عيونك عن مرتي لااذبحك..!
حسين:تراها اختي قبل لاتصير مرتك ولا انت ناسي انه لولاي ماكان انت عرفتها..
محمود :وهو ذا شي ينسي..
الكل:هههههههه..
دخل لهم راشد:السلااام
الكل:وعليكم السلاااااااام
اريج:لك وينك اخي اختفيت..
حسين:تبوني احزر وين كان؟!
محمود:اتحداك؟
حسين:كان عن البحر ماهيك رشود..
راشد:هههه ايوه حزرت حبيبي كنت عند البحر بفكر..
اريج بمكر :وبأيش كنت تفكر ..
راشد:الحين انتوا نزلوا تعشوا العشاء زاهب وانا بقول لكم بعد ماتخلصون اكل..
حسين:يله اجل خلونا نقوم..
وراحوا كلهم تحت عشان يتعشون..
** ** **
هيفاء في غرفتها تفكر في حياتها وانه مو كل شي دااايم لها وهي تحس انه بيصير شي وخايفة منه..
رن جرس الباب اللي ناذراً مايرن فقامت بسرعة تفتحة عشان مايطول ويزعج يدتها حليمه اللي دخلت في سابع نومة..
فتحته ..
هيفاء:عمي فوااااااااز فينك حبيببي اشتقت لك..
دخل فواز وهو ماسك باقة ورد ملون بالوان الطبيعة وعطاها اياه وهو ضامها له يبي يعوضها عن النقص اللي في حياتها..
فواز:تعرفين والله الشغل مايخلص..
هيفاء:وامريكا بعد ماتخلص ولا انا كاذبه..
فواز:امريكا كلها ماتسوى يوم اقعدة مع بنت اخوي الحلوة الذكية..
هيفاء:احم احم طبعاً
فواز:هههههه
فواز:فينها خالتي حليمه عن جد اشتقت لها..
هيفاء:نامت اصلها صارت بتتعب وايد..
فواز:الله يعينها..
هيفاء:ماقلت لك!
فواز:شنو؟
هيفاء:يقول ابوي انه اخوي ناصر بيخطب!!
فواز:شنو ولد اخوي بيخطب وانا ماادري!!
هيفاء:من كثر مايشوفك هو عشان يقول لك..
فواز:لك ياستي عندي لك مفاجأه..
هيفاء:قول قول من زمان ماسمعت مفاجات..
فواز:خلاص بطلت روح امريكا..
هيفاء:صج..!!!!
فواز:ايوه حبيبتي ماهنتي علي كذا لحالك..
هيفاء:يا اغلى عم في العالم عندي لك بشارة ثانية..
فواز:قولي قولي فرحيني؟.
هيفاء:ابوي قال لي انه بيعترف لهم بوجودي بعد ماتخلص خطوبة ناصر..
فواز:تماام انا كنت عارف ان اخوي ماراح يخليك مخبية اكثر من كذا..
هيفاء:ابي اقول لك سر بس اوعدني انك ماتقول لأبوي...
فواز:قولي سرك في بير..
هيفاء:اكتشفت ان وفاء اختي معك بالجامعة..!
فواز:شلووووون!!!
هيفاء:انا باقي لي سنتين في الجامعة مو مثل ماتعرف انا خلصت 3سنين وهي خلصت سنه بس وانا طب يعني اكثر منها هي التمريض..!
فواز:ايوه صح انتِ اكبر منها بثلاث سنين..

هيفاء:وانا ناوية اتقرب منها تدريجياً وحابة اكون اختها بجد وحقيقة..
فواز:احذري ياهيفاء من اللي بتسوينه تراه مو سهل..
وبعدين انا اعرفك اكثر من وفاء تراها عصبية وماادري شنو ممكن تسوي لو عرفت ..!
هيفاء:ومن ين بدها تعرف اذا مااحد يعرف اصلاً!!
فواز:اسمك مطابق لأسمها يا عيوني..!
هيفاء:ماراح خليها تعرف..
فواز:انا قلت لك اللازم ترى ابوك راح يزعل.. والحين بقوم غرفتي انام وارتاح عشان بكرة اقعد اروح بيت اخوي!!
هيفاء:اوكيك انا بعد بروح انام
تصبح على خير..
فواز:وانتِ من اهل الخير..
{فواز دووم في امريكا شغلة ومايرجع الا في السنه كم مرة وعايش مع هيفاء ويدتها بالشقة عشان يصير لهم السند اللي يحتاجونه وكذا مرة وفاء وناصر يسألونه لما تجي فين تنام يقول لهم انه ماعندة مكان محدد }
** ** **
واثناء ما عبير ووفاء وليلى واحلام في نص سوالفهم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:53 am

انفتح عليهم الباب فجأة ..وطلت منه ريم..
ريم:يا الخاينيين تقعدون بروحكم وماتقولون لي عشان اقعد معكم..!
احلام:علمنا بك مع حبيب القلب !
ريم اللي أي كلمة تسويها حمرا:ظريفة
وراحت لهم تسلم عليهم:وينكم وحشتونا والله
ها احلام جهزتي نفسك للمدرسة..
احلام : انا لله وانا الية راجعون رجعنا على طير يلي ..
الكل:ههههههههه ههههه
وفاء:ريم فينه هادي ماشفته اليوم؟!
ريم بأسى:آه في غرفته مو حاب ينزل تحت..
احلام:في خاطري اشوفة..!
عبير:وانا بعد..
وفاء:لايغركم بقعدته وبراءتة تراه في الشطانه بلييس..
ليلى:حرام عليك..
ريم:يله نروح له غرفته نفاجأة..
عبير:انتوا روحوا وانا بلحقكم بروح الحمام..
وفاء:اوكي اظن تعرفين غرفته..>أَبْلُ تارْ<سي يو..
عبير: يس سي يو..>لانها فهمت معنى فرنسيتها ..
وراحوا البنات غرفة هادي ..الا عبير راحت عند باب الحمام وتوها بتدخل الا تسمع اصوات شباب في غرفة ناصر..

>صالتهم فوق دائرية وكبيرة وغرفة وفاء جنب غرفة ناصر اما في الجهة الثانية غرفة ريم وجنبها غرفة هادي بين غرفة وفاء وناصر يفصل حمام وكذلك بين غرفة ريم وهادي حمام..>
وسمعت عبير صوت ناصر يقول لواحد:نيوف حبيبي شغل الشريط اللي بالمسجل..
نايف بملل:ولييش؟؟
ناصر:عشان تعرفون باللي احسة..!
خالد:كيف نعرف مافهعمت؟!
ناصر:الاغنية اللي في هذا الشريط توصف حالتي الدقيقة مع الحياة والحب والمشاعر..
خالد:عاش ناصر عاش ابو المشاعر..
نايف:هههههههههههههه هههههههه
ناصر: والحين بتشغلة ولا كيف؟؟
نايف:بشغلة ولاتزعل وهات لي راسك ابوسة..
ناصر بطبعة المغرور:خل بوستك لنفسك مو مجتاجها..
الا وتسمع عبير اغنية لراشد الفارس:
احلى من القمر مية
واحلى يمكن شوية
واحلى من العسل كلمة ..قالتها بحنية..
احبك لما قالتها يا بختي قلت ساعتها ..
وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من ميه..
................
انا طاير من الفرحة..
ولا قادر انام اصحى..
هدية عمري ماصدق تجيني بس كذا بلمحة..
انا انا انا اللي عيوني حبتها..
من اول يوم شافتها ..
واثاريها مثل حالي ..
تحس بكل مافيه..
كذا الدنيا تجي حلوة وهي بعيوني من جوا..
بعيش الباقي من عمري واحس ان العمر غنوة..
معاها بقربي جنتها..
تكحل عيني نظرتها..
كذا مرتاح ياقلبي نصيبي وانكتب ليه..
....................
** ** ** ** *** ** ** ** *** ** * **
في بيت ام حسين..
الكل فرحان بردة حسين وبالجمعة اللي صارت بينهم مرة ثانية..
الكل خلص اكل وكلهم قاعدين بالصالة على الكنب يسولفون مع بعض..
والكل التفت لراشد اللي قال بصوت عالي:سمعوني بقول لكم شي..
نوار حست ان ولدها خلاص نوى انه يخطب وفرحت من قلبها..
نرجس:قول اخوي ليش متردد..<وهم نرجس عرفت وحاولت تشجعه..
راشد:يمه خلاص انا عقدتي راحت وحاب ابني حياتي من جديد مع أي بنت تختاريها لي وانا واثق من اختيارك..
نوار بابتسامة مطمئنة:الله يوفقك يابعد امك والله لأاخطب لك احسن بنت تشوفها عيني ومن بكرة..
اريج:ليش يمه من بكرة اليوم اتصلي لناس وخذي منهم موعد لبكرة عشان نروح..
نرجس:ايوه صح احسن...
حسين:بالمبارك ياخوي..
كوثر:عقبالك انت الثاني ولا مو ناوي..!
حسين:ههههه يصير خير..
نوار:شنو يصير خير انا بخلص من اخوك راشد وبدور لك اخلص عليك..
راشد:وشدعوة تتعبين حالك عشان تتخلصين منا بهالطريقة قطينا في الزبالة احسن..
الكل:هههههههههههههه
نوار:مايهون علي اقط حشاشة يوفي في الزبالة..بس الزواج مو معناته اتخلص منكم معناته اتطمن عليكم وعلى مستقبلكم مع اللي تستاهلكم ..
حسين:تسلميين يمه..
وقامت اريج يابت التلفون لأمها:تفضلي يمه التلفون وهذا الرقم..
واتصلت ام راشد بيت ام عبير..
دانة:الوووه
نوار:الو مرحبا حبيبتي شلونك؟!
دانه:بخير خالتي
نوار:وين الماما..
دانه:لحظة بس بناديها لك..
نوار:طيب..
بعد دقيقة.. هدى:الو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:54 am

نوار:السلام عليكم..
هدى:وعليكم السلام ياهلا..
نوار:اكيد تبين تعرفينن من اكون.؟
هدى:ههه ويبغا لها كلام ! من حضرتك؟
نوار: متصلة اخذ منك موعد..
هدى بتعجب:موعد شنو؟!
نوار:ابيك في موضوع وابي ازورك بكرة في بيتك ..
هدى:خير عسى ماشر!
نوار:الخير في وجهك..
هدى:حياك الله البيت بيتك ..عاد انشاء الله تعرفين الطريق..
نوار:ايوه اعرفة مشكورة..
يله مع السلامة..
هدى:الله يسلمك..
** ** *** ** *** **

شهد من عرفت من كوثر ان حسين حلم طفولتها رجع من السفر وهي مو على بعضها كلش..
سرحانه وتتخيل مواقف ممكن تصير بينهم وتتخيل ردة فعلة لما يعرف انها تحبه..
>شهد انسانة طيبة وحنونه مرة وتنحب من اول نظرة ملامحها ملائكيه مطمئنة..
هي ماهي بديك الدرجه من الجمال جمالها رباني طبيعي على قد حالها وجسمها متين يعني دبدوبة وهذا الشي اللي هي ماتحبه في نفسها..وتحاول انها تغيرة لأنه يبينها صغيرة مع قصر قامتها..>
سعاد:شهد شهد يمه تعالي ..
شهد:ها يمه شنوتبين؟
سعاد:ما بتروحين معي بيت خالتك نوار تستحمدين لها على سلامة ولدها حسين؟!
شهد:الحين؟يمه الريال توه جاي اليوم ويبي يقعد مع اهله خليهم اليوم على راحتهم وبكرة نروح لهم..
سعاد:أي والله صدقتي يابنتي مادري شلون طافت علي..
شهد:يعني المفروض تحمدين ربك على بنتك الذكية..
سعاد:ههههههه نحمدة ونشكرة على كل نعمة..
** ** * * ** **
احلام :
ها هادي شلون حبيبي ؟
هادي:بخير حبيبتي..
الكل:هههههههه
هادي:وانتِ شلونك؟
احلام:واحشتني عيونك..
هادي اللي استحى:مايوحشك وحش..
ريم:خلاص لا تغازلونة لايصدق نفسة..
الكل:هههههههه
عبيير رجعت لهم بعد اللي سمعته وهي غيير..
عبير:مرحباااا هدوي..
هادي اللي من شاف عبير تونس ..
هادي:مرحباااااااا عبير كيفك؟
الكل استغرب من استقبالة لعبير كذا تغير 180 ْ..
عبير:انا بخير اسأل عنك وينك؟
هادي بمرح:موجود غناتي وحشتيني..
الكل:ههههههههههههههههههه
عبير:والله انت اكثر..
ليلى:هدوي يالسخيف شمعنى عبيروه ترحب فيها واحنا خوش بوش..
هادي:هاذي عبير ياحبيبتي غير عنكم كلكم..
عبير:احم احم عشان تعرفون قيمتي..<وتبحلس عليهم..
وفاء:صج انك مو خوش اخو..
هادي:شسوي انا باللي يغارون..
احلام:ماهقيتها منك ياهدوي لكن اوريكح شوف اللي تدور لك على مرة..
الكل:ههههههههههه هههههه ههههههههه

عبير:يله احلام ابوي بيجي لنا بعد 5 دقايق..
ليلى:وين تو الناس..
عبير:أي تو الناس الساعة الحين قريب تدخل عشر..
ريم:عاد كررو لنا هالزيارة الحلوة..
احلام تغمز لوفاء:اكيييد مايبغا لها كلااااام اصلا اشك ان زياراتنا لكم بتصير اكثر..
الكل فهم القصد والكل ضحك..
**** *** *** ***
سالم دق على جنان وقال لها تنزل له تحت عشان بيروح الحين يوصل حسام بيتهم ويمر على السوبر ماركت ياخذ اللي تبيه منه..
جنان لبست عبايتها ولثامها ونزلت بابهى حلة رغم انها لابسة بيجامة..
ابو سالم:جنان..
جنان سمعت ابوها يناديها:نعم يبه بغيت شي..
ابو سالم:وين رايحة يابنتي في هالوقت؟؟!
جنان:يبه بروح مع اخوي حسام السوبر ماركت..
ابو سالم:اهاا وانتِ كيفك الحين انشاء الله احسن؟!
جنان:ايه يبه تسلم..
ابو سالم:حطي بالك على نفسك يابنتي ولاتطالعين الناس اللي هم تحت مقامك لانهم مايصلحون لك..!
جنان خافت من كلام ابوها ومافهمت هو شيقصد واشرت له براسها انها فاهمة ومشت عنه..{ابو جنان يحبهاا مرة مثل ما أي اب يحب اولادة ويمكن اكثر ويدللها وينفذ لها كل رغباتها الصغيرة والكبيرة وماعندة مانع انها تسوي أي شي غير انها تكلم شخص او صديقة اقل من مستواها رغم انه مثقف بس ماحد يدري ليه تفكيرة كذا..}
راحت ركبت السيارة بعد ماشافت حسام اللي ماوخر عينه عنها طول طريقها لسيارة..
سالم:كان لاجيتي تأخرتي؟!
جنان:اعذرني بس ابوي ناداني وماقدرت اقولة بمشي..
سالم:دام على ابوي مو مشكلة..
جنان:اكييييد..
حسام ظل يناظرها من وراا سالم وهي ترد له نظراته بنظرات حادة جداً ومحذره..
حسام ماحب اجواء السكون اللي في السيارة مع صمت الليل فقام يدور في اشرطة سالم يبي يشغل شي يفهم فيه جنان انه لها..
سالم:لاتحاول ولاتدور ماراح تلاقي النوع اللي تبيه تراني مااتعامل معاه لو قلت كان قلت لجنان تجيب لك منه لأنه نفس النوع اللي تستخدمة..
حسام وهو متاكد انها تتطلع فيه:ومن اللي قال لك اني ادور على هذا النوع انا ادور شي حلو..
وشاف بالصدفة شريط رويدا المحروقي اللي فيه الأغنية اللي هو غناها لنفسة اول ماشاف جنان وخذه وشغله وعطاها نظرة تقول لها ان الاغنيه اهداء لعيونك..


حطيتك في بالي واشغلت بك حالي ..
الين انا اصبح في قلبك الغالي ..
مهما تصد عني ولا تبعدني ..
وراك انا والله مالك مفر مني..
حطيتك في بالي واشغلت بك حالي
الين انا اصبح في قلبك الغالي..
تذكرني تنساني ..
تلقاني تلقاني..
راحت عيني وياك الين تهواني..
مايفيدك اسلوبك لو تبعد دروبك..
لازم يجي لك يوم واصير محبوبك..
حطيتك في بالي واشغلت بك حالي..
الين انا اصبح في قلبك الغالي..
حتى وفي نومك ..
تلقاني في حلومك..
بتشوفني ياما ياما...
والله في نومك..
لو زدت بعتابك تشكيني لصحابك..
أجي لك أجي لك لو طول غيابك..
*** *** *** *** * ** * ** *** ** * * *** *
انتهت الأغنية وقام حسام طفاه عشان يبيها تتأكد وتفهم من انه يقصد هالأغنية لها..
سالم المسكين اللي مايدري شنو اللي قاعد يصير:ليش طفيته؟!
حسام:بس لأنه عور لي راسي..
جنان خافت يكون بيت حسام قريب فبتدأت تنفذ خطتها يوم شافت في سوبر ماركت في المحطة الجاية فقالت لسالم:سالم ابي هاذي السوبر ماركت..
سالم:طيب خلنا نوصل حسام اول مسكين لايتأخر وحنا راجعين ننزل..
جنان بضيق:لا سالم اخاف يسكرون..
حسام اللي متشوق يبي يعرف تفكيرها وشنو مخططة تسوي:لاحبيبي سالم خذوا راحتكم كله واحد..
سالم:اعذرني تعبتك معاي...
حسام:شدعوة يااخوي تعبكم راحة يله لااغير رايي بسرعة نزلوا وتعالوا..
سالم:ليش؟ انت مابتنزل؟؟!
حسام:لاوالله مالي حاجة هناك..
جنان حطت في بالها انه ممكن مايرضى ينزل ومسوية خطة مظبوطة...
سالم:يله ست جنان شرفي نزلي..
جنان فتحت باب السيارة ويوم نزلت مسكت راسها وست نفسها مو قادرة توقف ..
سالم اللي خاف عليها:جنااان شفيك؟<وراح لها..
جنان:لاتخاف سالم مافيني شي بس راسي دار..
سالم:لأنك ماكلتي شي..
يله امشي نرجع وبعدين ناخذ لك الأغراض مرة ثانية..
جنان:لا سالم ابي هاذي الأشياء ضروري..
سالم:بس انتِ ماتقدرين تمشين..
جنان:انا كاتبة اللي ابيه في ورقة خذها وجيب لي المكتوب ..
سالم:اوكيه..
ودخل السوبر ماركت وجنان رجعت السيارة وبكل عصبية:فهمني انت شتبي مني؟؟!!
حسام فتح عيونه ع الأخر وعرف ان كل اللي سوته قدام اخوها تمثيل..
حسام:اعتقد انك تعرفين..
جنان بصوت شفاف لاشعورياً:انا اللي انت تبيه مني مابتحصله لو تنطبق السماء على الارض..انت فاهم فرجاء لاتضيع وقتك معي ولاتشغل لي بالي..
شوف انا انسانه لو ايش سويت ماراح تتحملها تراني صر ت باردة في كل شي في مشاعري واحاسيسي..
>وعيونها كانت تصب دمع هي منعته بس الحين ماقدرت وماحست لروحها بعد..
تراني لابقدر اخذ منك شي ولااعطيك شي ولايغرك شكلي تراها بس مظاهر انت فاهم بلييز وخر عني وخلني في حالي..تراني مثل النحلة في لسعتها ومثل الفراشة في رقتها وهاذي حقيقة حفظتها من ظروفي اللي عانيتها ..وكانت جنان تتكلم وهي متفاعلة ومو قادرة تمسك نفسها..
حسا صعبت عليه حالتها وتو بيتكلم:انا ياجنان مستحيييييلل ...........
وصول سالم منعه من انه يكمل وسكت..
سالم:تأخرت عليكم.؟!
حسام:لا عادي..
وطلع 3 عصير واخذ واحد له وعطى واحدحسام وواحد جنان اللي مسحت دموعها..
وشوي الا رن جوال حسام ورفعة..
إيثار:اهلا اخوي وينك فيه تأخرت؟
حسام: اهلينات إيثار انا جاي بالطريق لاتحاتين..
إيثار:اوكيه مو تطول ناطرينك..
حسام:ليش صاير شي..؟
إيثار:لاسلامتك خليها سربرايز احسن..؟
حسام:اوه اثور انا كم مره قايل لك اني ما احب المفاجأت..!
إيثار:والله انك فاضي احد مايحب المفاجأات..
حسام:انا شنو عندك؟!
إيثار: طيب راح اقول لك ان بيت عمي في بيتنا واولاد عمي كلهم ..
حسام:ماشاء الله طيب كلها ثواني وانا داخل يله باي..
سالم:عسى ماشر؟!
حسام:لا بس هاذي اختي تقول لي ان اولاد عمي اللي ساكنين بعيد في بيتنا..
سالم:اهاا سلم لي على الكل..
حسام وهو نازل:الله يسلمك..تفضلوا معانا..
سالم:لا زاد فضلك مشكور ماتقصر..
وقبل لا يروح ناظر جنان نظرة رجا ومشى.................
** ** * ** ** * * * *
ابراهيم وهدى طلعوا راحوا المطار يسشتقبلون الشغالة الجديدة اللي وصلت من كم ساعة
ووصلوا المطار وشافوها كانت اندنوسية الجنسية قصيرة ماهي كبيرة ولاصغيرة..
واسمها موديانا)..
وماتعرف تتكلم عربي وهذا اللي خلى هدى تتضايق شوي بس قالت في نفسها مصيرها بتتعلم..
** ** ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:55 am

الجـ ـزء الثـ ـالـ ـث،، والعـ ـشـ ـريـ ـنـ،، :

توه الصبح طالع عليهم والشمس صايرة مشرقة والجو خالي من الغيوم واصوات العصافير منتشرة في كل مكان بتغريدهم الحلو..

صحت هيفاء من النوم وهي تطالع الساعة وشافتها 8 الصباح..
قامت وغسلت وطلعت من غرفتها ..وشافت في الصالة يدتها حليمة وعمها فواز جالسين يسولفون..
حبت تفاجأهم بس قبل لاتسوي أي حركة سمعت يدتها تصيح وعورها قلبها عليها..
فواز:بس ياخالتي حليمة والله مايهون علي اشوفك تبكين خلاص مايصير خاطرك الا طيب وسعود انا بكلمة..!

حليمة وهي بعدها تصيح:قول له ياولدي تراني مو دايمه لكم انا خلاص كبرت وظليت عايشة في غربه مشان هيفاء بنتي والله لو ماامها الله يرحمها تزوجت سعود ماكان حالتنا كذا..
فواز:ايه صح شلون ام هيفاء تزوجت اخوي ماحد قال لي من قبل السالفة؟؟!
حليمه وهي تتذكر:انا جيت هون مع بنتي ام هيفاء ومع زوجي..
وكان زوجي يشتغل هون وكانت آخر سنه لينا هون كان بنرجع بلدنا كنا بنرجع لبنان بعد غربه قضايناها هون مدتها 7سنين..
وام هيفاء كانت في ثالثة ثانوي بس الله ماكتب لينا دوام الفرحة ومات زوجي وظلينا انا وبنتي ام هيفاء بروحنا هون وماساعدنا غير شخص كان ابوك واهتم فينا غير عن كل الناس وماكان بدو شي في المقابل كان هو وامك الله يرحمهم بيحبوا بنتي كثير وكانت تعوضهم عن البنت اللي الله مارزقهم اياها وكنت انت صغير واخوك كان اكبر من بنتي ب5 سنين وشاف ام هيفاء مرة من المرات وحبها وهي كمان بادلته نفس الشعور ..
بس هو كان صغير على الزواج وطلب من ابوه يخطب له ورفض..فطلب مني بنتي بالسر بدون رضا اهله في الاول مارضيت بس لما شفت حالتهم وكيف عم يتعذبوا بهوا بعض وافقت وياليتني ماوافقت >ودمعت عيونها..
وتزوجوا وتموا متزوجين بالسر لمدة 4 سنين والله رزقهم بهيفاء بعد 3 سنين من تزوجوا..وتمت ام هيفاء معاهم وهي فرحانه ببنتها وسعود كان فرحان اكثر منها..
لكن مثل ماهي الحياة يوم لك ويوم عليك..الله خذ روح بنتي وهيفاء ماكملت السنه ..
وتم سعود يربي هيفاء دون محد يدري من اهلة وحافظ عليها وحبها مثل ما أي اب يحب بنته وظل حزين على فراق مهرة ام هيفاء وماطالع في احد من البنات وكان حارم نفسة من كل شي عشان هيفاء لكن اهله اصروا عليه انه يتزوج وهو بعد سنتين من وفاة مهرة شاف بنت وجا لي مرة وهو فرحان ويبكي يقول لي انه حب بنت ويقدر يحقق امال اهله فيها وانه مستحيل يفرط في هيفاء او ينسى حبه لمهرة..
لكن اللي صار غير كذا البنت اللي بغاها طلعت بنت ناس اغنياء ومتشرطين ولو عرفوا انه عنده بنت عمرها 3 سنين مستحيل بيوافقون فهو خبى هيفاء عندي وعرس على بدرية وكان مايهمل شؤون هيفاء ولا شؤوني بعد فترة امك وابوك الله يرحمهم صابهم حادث سيارة وانت تعرفة وسبب موتهم وصرت انت وحيد فخلاك تعيش معنا في هاي الشقة وكبرت وصرت تروح وتسافر وهيفاء تكبر معاي وبعدها محرومه من شي اسمه اسرة ..محرومه من المعنى الحقيقي لهاي الكلمة ..<ودمعت عيونها وبدت شهقاتها..اخوك انشغل بعياله ونسى حقوق هيفاء وهذا شي مزعلني ومضيق بالي يافواز والله حرام تضيع حقوق هيفاء ..!!

هيفاء كانت تسمع كلام يدتها اللي اول مرة تعرفة ودموعها تصب بحر..
ماكانت حاسة بعمرها الا وهي تركض لحظن يدتها..
فواز تفاجأ بوجود هيفاء لانها كانت نايمة..
هيفاء:فديتك يمه لاتشيلين همي تراني مرتاحة معاك طول الله في عمرك..يمة لاتقولين كذا مرة ثانية والله ازعل عليك..
حليمة وهي تبعد هيفاء وتمسح دموعها:لايبنتي الحق ماينزعل منه لو شو صار..
فواز:خلاص ياجماعة الخير صدقوني ان اخوي ماراح يسكت عن الوضع وانتوا هدوا بالكم وحتى لو هو سكت انا ماراح اسكت ..!!
حليمة تطالعة بنظرات فخر:تسلم ياولدي..
فواز:هيفاء حبيبتي حطي بالك على نفسك وعلى يدتك انا بروح الحين بيت اخوي سعود اشوفهم وبرد لك خبر باحوالهم اوكي..
هيفاء تبتسم:اوكي..
فواز:يلا مع السلامة..
حليمة:في حفظ الرحمن يا ولدي..
هيفاء:مع السلامة..
** *** *** ** * * *** ***
في وادي ثاني..

صحت احلام من نومها المتقطع ..وتمت صاحية تناظر الطوفه اللي قدامها دون ماتقوم..وهي تفكر مر على بالها ان اليوم هوم الاربعاء وان مابقى الا يومين على المدرسة..
فقامت بسررعة وغسلت وشبكت النت ..

فتحت ماسنجرها ومالقت فيه احد شابك فانقهرت..
وراحت فتحت منتدى ودخلت على قصة وابتدات تقراءها ..
وتوها خلصت جزئين من القصة الا المسن يعلن ان احد شبك راحت تشوف منو وشافتها زهرة صديقة عمرها اللي كانت مسافرة..
((زهرة )):مرحبااااااااا السااااااع..
(خلاص انتهيت!!):مرحبتين عمري..
((زهرة)):شلونك احلامووه وحشتيني مووووت..؟
(خلاص انتهيت!!):تماااام اسأل عنك حبيبتي..
((زهرة)):انا بخير الحمد لله..
(خلاص انتهيت!!):دوووم مو يووم..
الا متى رجعتوا من تركيا ؟؟
((زهرة)):تونا امس والله يعني لو رجعت قبل اكيد كنت بكلمك..
(خلاص انتهيت!!):ياعمري انتي والله..
((زهرة)):اوكي عنوني انا بقوم في ضيوف جايين لامي..وخلنا نشوفك..
(خلاص انتهيت!!):وش بقى كلها يومين بشوفك في المدرسة..>>تبي تحرق اعصابها ههههاااي..
((زهرة)):اوووف يعني انتي ماتفهمين في المدرسة غير وفي البيت غير وبعدين يعني انا صديقتك توني راجعة من السفر وصار لك شهر ماشفتيني لازم تجين لي..
(خلاص انتهيت!!):اكيييييد حبيبتي ولايهمك..
((زهرة)):اوكي باي..
(خلاص انتهيت!!):بايات..
وطلعت زهرة من المسن وظلت احلام بروحها مرة ثانية ورجعت تقرأ في القصة ومامداها تقرأ شوي الا حد يشبك..وراحت تشوف منو وكان نايف وفرحت من قلب حست بشعور اكتمال الناقص..

(محتار وبحبك فرحان):اهلا وسهلا..

(خلاص انتهيت!!):اهلا بك عيوني..

(محتار وبحبك فرحان):ياعمري انتِ اشتقت لك وينك عني من زمان؟!..
(خلاص انتهيت!!):والله موجودة بهالدنيا انشد عن احوالك..

(محتار وبحبك فرحان):لو انتي صاجة بكلامك كان من زمان دقيتي علي مسكول وانا اتصل لك انتِ وعدتيني ولا نفذتي الوعد..

(خلاص انتهيت!!):ماتشوفني يعني خلاص انتهيت وبحبك انكويت والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ومستعدة اني اكلمك اليوم قبل بكرة لأني ما عاد فيني صبر او احتمال على بعادك عني حبيبي..

(محتار وبحبك فرحان):يا ويل حالي من هالكلام ومن قدي اليوم والله انك فرحتيني وريحتيني يوم اللي عرفت انك حبيتيني مثل مااحبك!!

(خلاص انتهيت!!):بس ترا علم يوصلك ويتعداك حركة تكون زايدة عن حدها اعتبر كلامي ماانقال ترى شرفي وسمعة عيلتي اهم عندي من حبي انا صحيح قلت لهم بخليكم تندمون بس انا مو قد هالكلمة..انت اول واحد كلمتة وراح تكون آخر واحد وغيرك ماراح يدخل حياتي لأني مو متعودة اكلم شباب بس شنو اسوي حبيتك!!

(محتار وبحبك فرحان):وصدقيني انا عند كلمتي اني ماراح اضرك بشي لو شو صار بالعكس انا راح احميكي من كل شي..بس نفسي اسمع صوتك اللي عذبني من شوقي لسماعه مره ثانية..
(خلاص انتهيت!!):ولايهمك من عيوني ..انا بشبك المايك وانت اشبكة وراح اكلمك..

واللي بغاه نايف صار.. احلام كلمته صوتياً وهي حاسة بخوف ممزوج بارتياح..وهو اشبع رغبته في سماع صوتها العذب..
واثناء كلامهم قال لها نايف شي في خاطرة:
تعبت وصبرت
اخذني الشوق
قطعت مسافات طويله
حزنت وبكيت
شقيت وتألمت
ابحرت في دروب طويله
وانتظر منك رسالة
غرقت
ذوبني الحنين
نفسي صارت عليلة
صبرت وسهرت
احببت وعشقت
وآمالي ماتت وحيدة
قلبي يرثى لحاله
وانا حبيتك
ومنك بغيت العون
والانقاذ من الغرق
وانتِ اصيلة
يانور عيني..
احلام:تسلم قلبي..
نايف:آآآه ياويل حالي ..الله يسلمك عمري..
احلام خافت ان احد يجي ويشكها :خلاص نايف بشيل المايك لأني اخاف احد يجي..
نايف:اوكي حبيبتي بس لاتحرميني من صوتك..
احلام:اوكي باي..
وطلعت من النت وهي تشعر بمشاعر غريبة مالها اول ولاتالي..
وقانت نزلت تحت الصاله ولقت يدتها فاطمة هناك..
احلام:صباح الخير يمة..
فاطمة بنظرات غريبة:صباح النور..
احلام:شفيك تطالعيني كذا!!؟
فاطمة:سلامة راسك ..تريقتي؟!
احلام:هههه يمه شفيك الحين انا توني جالسة وتوني نازلة وين بتريق!!
فاطمة:اقول تضحكين علي يامسودة الويه ها قومي لابارك الله في اللي يعلمونكم قلة الحيا والخراب..
احلام مستغربة من يدتها:ههههههه
هدى:شصاير بعد؟!
احلام:مادري شفيها يدتي معصبة وحطتها فيني..
وراحوا احلام وامها المطبخ وفطروا وهم قاعدين سمعوا فاطمة تصرخ!!!
** *** * * ** ** **** ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:56 am

اريج قامت نشيطة ووجها رجع لونة طبيعي ..
الصفرة اختفت بس لها اثر وخدودها محمرة ..
وزهبت الفطور على طاولة الاكل..وراحت توقظ محمود من النوم..
دخلت لقت محمود نايم وهو مرتاح وملامحة الملائكية مطمئنة وتنفسة منتظم..
ظلت تتاملة شوي ..وشافت عيونه تتحرك كأنه حس ان فيه احد يراقبة ..
فتح عيونه ولقى قدامه اريج مبتسمة..ماقدر مايرد لها الابتسامة..
<محمود واريج التقوا في ظروف غامظة كانت اريج رايحة مع حسين اخوها السعودية وحسين مر بشلة شباب من اصحابة يسلم عليهم وكان محمود ضمنهم وهناك شاف اريج وعجبته وتقدم لها وهي ماكان فيه عيب يخليها ترفضة بس شرطت انها تظل عايشة في البحرين وهو وافق وتزوجوا وهم متفاهمين تسود علاقتهم محبة طاهرة من نوع فريد ناذر الوجود>>
اريج:يلا قوم حبيبي الفطور زاهب..
محمود وهو يتمغط:اوكي حبيبتي دقايق وانا عندك..
اريج اللي حافظة حركات محمود عن ظهر قلب:دقايق يعني بترجع تنام قوم الحين قدامي..
محمود باستسلام:اوكي اوكي..
وهم على الطاولة..
محمود:ايش هالحلاوة اليوم..!
اريج وهي مستحيه:اصلاً انا كل يوم حلوة..
محمود:وماحد يقدر ينكر..
اريج:يابعد عمري انت..
محمود:بقول لك شي..
اريج:قول عيوني كلي اذان صاغية:
محمود بنغمة رومانسية:
لقد حجزت غرفة لأثنين في بيت القمر
نقضي بها نهاية الأسبوع ياحبيبتي
فنادق العالم لاتعجبني
الفندق الذي احب ان اسكنه هو القمر
لكنهم هناك ياحبيبتي
لايقبلون زائرا يأتي بغير امرأة..
فعل تجيئين معي..
ياقمري..الى القمر؟
. . . . .
اريج :عشتوا يانزار القباني ماقدر عليك انا..
محمود:ايه ماتقدرين ليش انه نزار قباني لكن لو مطرب من مطاريب هالزمن كان عجبك..
اريج:ههه احب اللي يبرطم انا ياحبيب عمري انت لو تقول لي اغاني الاول المعفنه اللي مالها معنى بس لأنها من لسانك لها معنى عندي لا ومعنى كبيييير..
محمود:يسلم لي لسانك ياقلبي..
اريج:الله يسلمك..بس صج شنو كنت تقصد بهالكلام؟؟!
محمود:كنت اقصد اني ابي اخذ اجازة من الشغل ونروح انا وانتِ وريهام بنتنا مكان كذا حلو نسافر له ونغير جو..
اريج:ايه حبيبي ماعليه بس انتظر نخلص من سالفة راشد اخوي وخليه يخطب وبعدين نسافر محل ماتبي..
محمود:اوكي حبيبتي انا بقوم البس بروح الشغل وانت ريحي لك شويه يعل الصفرة تروح من وجهك نهائيا ..
اريج:اوكيك حبيبي تآمر امر انت..

** ** * * * *** *** **** ****

ليلى قامت من النوم ومالقت وفاء وغسلت وخلصت وجات بتنزل بس خافت من الدرج وراحت غرفة ريم وطقت الباب..
ريم:الباب مفتوح..
ليلى دخلت وهي مبتسمة وردت لها الابتسامة ريم..
ليلى:صباح الخير..
ريم:صباح النور..تعالي جلسي بخلص بس من التلفون وبجي لك..
ليلى:اوكيكو..
(ليلى انسانه رقيقة مرهفة وجبانه تخاااف من كل شي يخطر على البال ..تخاف تركب او تنزل درج لحالها وتخاف من الظلام وتخاف من الحيوانات كلها الا القطوة والخيل..وتخاف من اشياء كثيرة لاتعد ولا تحصى..)
ظلت ليلى تتأمل غرفة ريم وتتأمل الورد المنتشر في الغرفة اللي كله من عند خالد لريم..
خلصت من تأملها للغرفة وطالعت في ريم بنت اختها تتأملها..
تطلعت في شعرها الأسود المجعد اللي يجذب الأنظار له بحلاوته وبلمعانه وصحيته وتسريحته الحلوة..
وشافتها وهي قاعدة ومتوترة وهي تضحك وتكلم خالد وتلعب بصبوع ريولها اليسار من التوتر..
فجأة قطعت ليلى تأملاتها لأن ريم سكرت تلفونها ودارت لها وهي بعدها مبتسمة..
ليلى:اشوفك فرحانه..!؟
ريم:ايوه والله خالد مو مقصر معي..
ليلى بصدق:الله يديمها عليكم يارب..
ريم:يارب من بوئك لباب السما..
ليلى وريم:هههههههه
ريم:غريبة يعني تاركة وفاء وقاعدة معي انا..
ليلى:هذا جزاتي اللي اقول مسكسينه ريم لحالها بروح اقعد معاها..
ريم:مااصدق ليلى ام المصالح تجيني وماتبي شي..
ليلى بعجز:ايه خلاص ابي شي ارتحتي..
ريم:ههههه قلت انا هاتي شنو تبين؟!
ليلى:ابيك تنزليني تحت بشوف وفاء..
ريم:ايه صح نسينا انك جبن كيري..!خخخخخخخ
ليلى:اوه ريم رجاءً عن الطنازة..بتنزليني ولا كيف...؟
ريم:اووف يلا امشي بنزلك وامري لله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:57 am

وفاء قاعدة مع ناصر بالصالة والتلفزيون مشتغل على قناة الكرتون سبيس تون وهادي مندمج معاهم..
وفاء:اقول نصور لو عبير رفضتك شبتسوي؟؟؟!
ناصر:فال الله ولا فالك شهالفال اللي مثل وجهك من الصبح..
وفاء:ههه سوري نصور بس يعني ابي اعرف ردة فعلك..
ناصر:انا واثق انها بتقبل فيني..
وفاء:طيب افرض امها ماوافقت!!
ناصر:مادري شبيصير لأني ماجربت هالشعور من قبل..
وفاء:يله انشاء الله يستوي اللي فيه الخير..
ورن الجرس وراحت الخدامة تفتح الباب..
فواز:وينكم يااهل البيت..
وفاء:عمي فواااااز ..
وقامت تسلم عليه:وينك عمي من زماان عنا اشتقنا لك..
فواز:والله توني راد ام من امريكاا..
وفاء:الحمد لله على السلامة..
فواز يطالع في ناصر:وشفيه الأخ ناصر مايقوم يسلم ولا مو مالي عينه؟!!
وفاء حز في نفسها اخوها مسكين مايقدر يقوم وعمه يجرحة دون مايدري..
ناصر وهو بعده قاعد مكانة:اهلييين عمي شخبارك؟!
فواز يطالع فيه بتعجب ويطالع في وفاء!!!!؟؟!!!؟؟!!!
وفاء بتردد:عمي .. اخوي ناصر مايشوف!!
فواز تلقى صدمة شلت لسانه وبعدها بدقايق كأنها سنين:شنو ؟؟!! كيف؟؟!
ناصر:صار لي حادث سيارة تسبب في اصابتي بالعمى!
فواز:سلامتك ياولد اخوي ماتشوف شر والله توني داري..!
ناصر:لا عادي يعني انت من كثر ماتتصل فينا !!
فواز يغير الموضوع:ها حبيب عمك هادي شلونك؟؟!
هادي فرحان:بخير الحمد لله عمي انت شلونك؟
فواز:بخير حبيبي..
فواز:الا وين ابوكم وامكم؟؟!
وفاء:والله بعدهم نايمين استريح عمي شوي بيقعدون..
فواز:اوكي..
(فواز من كثر ماانغمس بالشغل والدراسة في امريكا ماتزوج ولا مرة في حياته ولاارتبط يمكن بنا له علاقة من علاقات هالزمن الخربان بس ماتطول لانه دووم مشغول..
وهو الحين قرب يصك الثلاثين وقرر يستقر ورجع من امريكا عشان يتزوج ويوقف تنقلاته..)..
... .. ... .. .... ... ... .
ليلى يوم جات بتنزل مع ريم سمعوا صوت ريال في الصاله..
ريم:اوه هذا صوت عمي فواز!!
ليلى:اوه خلاص اجل مانا نازلة ..!
ريم:عادي ليلى غير الا عمي..
ليلى:استحي والله مو متعودة كذا لان حنا في السعودية نتغطى بعد..كفايه ذاك اليوم فشلت مع خالد واخوه..
ريم:هههه زين اجل خلك بروحك انا بنزل اسلم على عمي وبقول لوفاء تركب لك..
ليلى:اوكي بس بسرعة بليييز..

شوي وقعدت ام ناصر من نومها وقعد معاها ابو ناصر ونزلوا تحت..
فواز شافهم وهما نازلين:هلاااا والله باخوي ومرته..
سعود تهلهل ويهه بشوفة اخوه الوحيد اللي اصغر منه ب5سنين..
سعود:هلا فيك اخوي <وتلاقوا بالأحضان..
بعد كم ثانية من السكوت..
بدرية:الحمد لله على سلامتك فواز..
فواز:الله يسلمك يا احلى مرة اخو بالعالم..
بدرية:هههه ايه قول لاخوك كان يفهم..
فواز:افا بس افا وانا اللي ظنيتك فاهم يا سعود..
الكل:ههههههههههه ههههههه

** * **** * *** ***** ****** * **

بعد فترة في كل بيت خلصوا غداهم..
وجاء العصر..
الساعة 4 العصر..في بيت ام راشد..
نوار:يله يا راشد بسررعة تأخرنا على الناس..
راشدزين يمه زين..
نوار:يلا عشان بنمر على اختك اريج بعد..
راشد:يلا قدامي للسيارة..
وركبت ام راشد السيارة ومروا على اريج ومعاها بنتها ريهام..وانطلقوا لبيت ابراهيم..
** ** * * ** * *** ** **** * **
اما في بيت ام عبير..قبل فترة لما سمعت احلام وامها يدتها فاطمة تصارخ راحوا لها بسرعة..
احلام:شفيك يمه ليش تصارخين؟!
هدى:عسى ماشر عمتي خوفتيني؟!
فاطمة:انا هاذي شغالتكم ماابيها جننتني..
وشافت هدى موديانا وهي تطلع من الحمام وتطالع فيهم وتمشي..
احلام:ليش يمه شسوت لك؟
فاطمة:جيت ابي ادخل الحمام وشفتها تغسله والباب مفتوح ولا ماتغسل مثل الناس طريقتها عجيبة مدري من اين جايبتها الغبية..
واقول لها موديانا طلعي بدخل الحمام تطالعني وتضحك كأني قايلة لها نكتة وبعدين اقول لها بسرعة طلعي قامت تدور في الحمام كأنها تدور حول الكعبة استغفر الله العظيم وبعدين يوم صرخت قالت لي ببرود:ماما سكراً <شكراً.وسكرت باب الحمام..
احلام فقعت ضحك:هههههههههههه ههههه
فاطمة:تضحكين يامسودة الويه ها بدال ماتعلمينها كيف تشتغل!!
هدى:بعد شلون ماتضحك ياعمتي وانتِ كبرتي السالفة وسويتيها من الحبه قبة..
احلام:خخخخخ
فاطمة:قهرتني والله الخايبة..
هدى:ماعلية عمتي هي توها جديدة وماتفهم انشاء الله شوي وبتصير فاهمة وعاقلة..
لا وانا العصر بيجوني ضيوف..
احلام:منو يمه هالضيوف..؟؟
هدى:والله مدري..روحي قولي لاختك عبير تجي تساعدني نجهز للناس شي..
احلام:اوكي..
. .. ... . ...
وراحت احلام لعبير وعلمتها سالفت الشغالة وفطست من الضحك وبعدها لبست ونزلت تحت تساعد امها..
هدى:الساعة الحين 4 اتوقع بيجون في أي لحظة..
عبير:خلهم يجون الله والنبي يحيهم..
ومامداها تكمل جملتها الا والجرس يرن..
راحت دانه فتحت الباب..
نوار:اهلين حبيبتي ..كيف حالك؟
دانه وعيونها على ريهام:الحمد لله..
نوار:فين الماما؟؟
دانه:ماما داخل تفضلوا الحين بتجي لكم..
ودخلوا نوار واريج وريهام مثل البطة وراهم..
.. .. . .. . ... .. . . ..
دقيقتين الا ودخلت لهم في المجلس هدى والحمل باين عليها وبملامح حلوة تشبه ملامح عبير ابتسمت لهم..
ههدى:يا حيا الله من جانا..
نوار:الله يحيك تسلمين والله..
وقام سلام النسوان..وبعد التعارف..
نوار:بدون مقدمات ياوخيتي وبدون لف ودوران انا بصراحة ارتحت لك وودي اعتبرك الأخت اللي انحرمت انا منها..
هدى:والله شعور متبادل يا وخيتي وماقصرتي..
نوار:انا جيتك طامعة ببنتك عبير لولدي راشد!!!
هدى شوي انحرجت منهم:آه والله مادري شقول لك يا اختي بس....
نوار:لا بس ولا شي اخذوا راحتكم وفكروا وعطونا خبر..
وقطعت عليهم الحوار عبير بدخلتها وهي حاملة صينية عليها قهوة وكيك ومستلزمات الضيافة..
عبير اللي ماكنت تدري شنو السالفة:السلام عليكم
اريج وامها:وعليكم السلام..
وحطت اريج الصينية قريب منهم..
هدى بابتسامة:هاذي بنتي عبير!!
نوار:ماشاء الله عليها قمر..
عبير استحت:تسلمين خالتي والله..
اريج:شنو تدرسين عبير؟؟
عبير:تخصص حاسب آلي..
اريج:تماام..
عبير شافت ريهام واستجنت عليها:اوه من بنته الحلوة هاذي..
اريج:الحلوة عيونك حبيبتي هاذي بنتي ريهام..
عبير وهي تمسح على شعرها الحريري:الله يخليها لكِ..
اريج:مشكورة والله..
وطلعت عبير من الغرفة ..
هدى:مادري شقول لك يا ام راشد بس قبل يومين تقدموا ناس طالبين عبير ..!
نوار بحزن واضح للعيان:يا خسارة والله تمنيتها لولدي..!
هدى اللي خذتها فرصة تمنع فيه زواج عبير من ناصر:بس احنا لين الحين ماعيناهم الموافقة رغم ان حنا وافقنا بس عشانك يا وخيتي وعشان اني ارتحت لك بقول لابو عبير وعبير وبنخير البنت وانتَِ تعرفين ان الراي الاول والاخير للبنت..
نوار اللي تهلهل وجهها بالفرحة:تسلمين ياختي والله انتِ ماتدرين شكثر عانيت مع ولدي ليخطب ويوم اخترت انا له بنت الناس تطلع مخطوبة والله يكسر خاطري وانتِ تعرفين قلب الأم.!
هدى:ايه اكييد<وجا على بالها سلمان بس تناسته عشان تقدر تستمر مع ضيوفها..
اريج:المهم ياخالتي احنا سوينا اللي علينا وهاك تفضلي رقمنا عشان تردين علينا وانشاء الله خير..
هدى:انشاء الله خير..
نوار:يلا عجل نخليك الحين لانطول عليك..
هدى:لا والله كله واحد واصلا انستوني وشرفتوني وياريت تعيدون لي هالزيارة..
نوار:انشاء الله..
وهم قايمين بيطلعون..
هدى:والله اني الحين طامعة في صداقتك يا ام راشد فحتى لو ما انكتب نصيب اتمنى منك انك ماتقطعينا وتظل بينا صداقة..
نوار:والله انك قرأتي افكاري ..
الكل:هههههههه..

** ** * **** *** *** ** *** ***


شهد كانت قاعدة بالحديقة وسرحااانة..
وقطعت سرحانها امها:شهد يمه مابتروحين معاي بيت خالتك نوار؟؟!
شهد وهي عالمها مو عالم:بلى يمه بس بلبس عباتي وبروح معاك..
. ... .. . ... .....

وطلعوا شهد وامها لبيت ام راشد..وبعد دقايق من المشي وصلوا..ودقوا الجرس..
وفتحت لهم الباب نرجس..
نرجس:مرحباااا يا حيا الله من جانا تفضلوا..
شهد ونوار:زاد فضلك..
نوار وهي داخلة:ها يا بنتي وينها امك؟!
نرجس:دخلي خالتي امي جاية بالطريق..
نوار:ليش وين راحت؟!
نرجس:راحت تزور ناس وبتجي..
شهد:وشخبارك انتِ؟
نرجس:تماام بخير..
شهد:كوثر صح؟ لالا نرجس؟؟ لالا مدري..!!
نرجس فاقعة ضحك عليها:ههههههه ولايهمك لانرجس ولاكوثر..
نوار وهي تضحك على خبالهم:عجل منو بالله ؟؟!!
الكل:هههههههه
كوثر تدخل لهم في الصالة..
كوثر:مرحبااااااا تو مانور البيت..!
شهد:نوره بوجودك حبيبتي..
كوثر تتطنز:ادري..
الكل:ههههههه
شهد:ايوه خلاص عرفتك انتِ كوثر..
نرجس غمزت لكوثر انها تنفي هالشي بس ضحكت كوثر فضحتها..
شهد مستانسة انها عرفتها:ماقلت لكم...!!!
الا بدخلة حسين:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
نرجس:شفيك حسين ادخل مافي احد غريب هاذي خالتي سعاد..
حسين تهلهل ويهه:صج خالتي سعاد عندنا..شلونك خالتي سعاد؟اشتقنا لك..
سعاد:وي فديتك اشتاقت لك العافية ياولدي انت شخبارك؟!
حسين:بخير ياخالتي بس ناقصتني القعدة معكم..
وتتطلع في شهد اللي كانت الحرارة مخليتها ميتة من الحيا..ومد يده يأشر عليها بصبعة:اممم شهد صح؟؟!
سعاد:ايوه وانت الصاج..
حسين:شلونك شهد عساك بخير..
شهد:الحمد لله بخير والحمد لله على سلامتك..
شهد في نفسها:بخير بشوفتك يا الغالي..
حسين:الا وين خليل وحشني جد ودي اشوفة..
سعاد:والله هو راح من الصبح مع اصحابة البر ..
حسين:خلاص اجل لما يرجع قولوا له اني ابي اشوفة..
سعاد:اوكي ولايهمك ياولدي..
كوثر:خالتي خلي شهد تقعد معانا تتعشا وترجع بعدين..
سعاد:مادري اخاف اخوها يستحرق لأنه مايرضى ترجع بالليل بروحها..
حسين:خلاص خالتي خليها تجلس مع البنات وانا اوصلها لحد الباب وماامشي الا لما تدخل بعد شقلتي؟!
سعاد:شوركم وهداية الرحمن..
كوثر تطالع في اخوها فرحانة وهو فهم نظرات الشكر من عيونها..
سعاد:خلاص اذا جات امكم سلموا عليها انا بمشي..
نرجس وكوثر:يوصل انشاء الله..
اما شهد كانت تفكر ومو معاهم:وااو يعني مانساني بعده يذكرني ويذكر اسمي يافرحتي انا اليوم..
سعاد:شهد يمه وين وصلتي؟!
شهد:لايمه معاك شنو تقولين؟!
حسين كوثر ونرجس فاطسين من الضحك عليها لأن امها صار لها تناديها 5دقايق وهي تقول معاك..
سعاد:لاتتأخرين..
شهد:انشاء الله يمه..
وراحت سعاد وخلتهم متونسين بجمعتهم..

** * * *** *** ** *** * ******** **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سواري الليل
•-- كبار الشخصيات --•
•-- كبار الشخصيات --•
سواري الليل


عدد الرسائل : 147
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

وقال القلب آه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه   وقال القلب آه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 2:58 am

Embarassed :oopsشو رايكم في القصة


بكملها إذا عجبتكم
Embarassed Embarassed :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وقال القلب آه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*{... َقٍِــنــٍآصِ آلآمٍـــَآرٍآتِ ...*~ :: √ قنـاص الأدبي√ :: ●««يحكى آن »»●-
انتقل الى: